شاهد لحظة اطلاق صافرة نهاية مباراة العراق واليابان بفوز تاريخي لأسود الرافدين وتفاعل خيالي من حفيظ دراجي

في مباراة تاريخية لأسود الرافدين امام اليابان في كأس امم آسيا ، استطاع المنتخب العراقي أن يفوز علي الكمبيوتر الياباني بنتيجة 2 – 1 ويتصدر المجموعة في واحدة من أجمل مفاجأت الكرة العربية في البطولتين الآسيوية والافريقية.

حيث سجل الهدفين المهاجم العراقي الرائع أيمن حسين من رأسية وهدف أول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة ليتفاجئ منتخب اليابان بمستوي خرافي من لاعبي العراق في بداية المباراة.

واستطاع أيمن حسين أن يفاجئ الكل بتسجيل هدف ثاني رائع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بطريقة خيالية بدأت بإنطلاقة راائعة من الظهير الأيسر أحمد يحيي الذي راوغ لاعب اليابان من منتصف الملعب حتي وصل الي منطقة جزاء اليابان ومنح أيمن حسين اسيست عالمي ليسجل هدف ثاني نشر الأفراح في قطر من الجماهير العراقية والعربية.

وظهر المعلق الجزائري حفيظ الدراجي بلقطة رائعة وتفاعل بطريقة خيالية في اللحظات الاخيرة من المباراة بعد تسجيل هدف اليابان الاول وقبل اطلاق صافرة النهاية وكأنه تحول الي مواطن عراقي اصيل في هذه اللحظة التاريخية العظيمة.

شاهد الفرحة الهيستيرية من حفيظ الدراجي في الثواني الأخيرة وبعد اطلاق صافرة النهاية واعلان فوز العراق التاريخي علي اليابان.

شاهد الفيديو . . . . .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى